مكبرات صوت بلوتوث محمولة، قوة ترونسمارت 40W

مكبرات صوت بلوتوث محمولة، قوة ترونسمارت 40W

198.00 درهم إماراتي250.00 درهم إماراتي (-21%)

متوفر الان

تم توفير:52.00(21%)

  • ما يصل إلى 40W عالية الطاقة الصوت المتكلم واسعة النطاق ConnectivityAdvanced بلوتوث 5.0 التكنولوجيا ميزات أسرع ومستقرة انتقال إشارة، ونوعية الصوت أكثر وضوحا وانخفاض استهلاك الطاقة. مكبر الصوت اللاسلكي للماء لديه مجموعة من حوالي 98 قدمًا. ويمكن أيضا أن تكون متصلا بأجهزة غير بلوتوث عبر كابل الصوت 3.5mm وشملت والمتكلم سوف تتحول إلى وضع AUX. قم بالوصول إلى المساعد الصوتي لجهازك من السماعة بنقرة زر بسيطة.
  • صحيح ستيريو لاسلكية وسوبر باس الرئيسية مكبر الصوتالصغر SD / TF فتحة بطاقة لا يدعم MP3 ولكن أيضا بدون فقدان ترميز الصوت مثل WAV / FLAC / APE. ثلاثية باس تأثير: باس اضافية، 3D، قياسي لتجربة الاستماع لا مثيل لها. إذا لم يكن ذلك كافيًا، يمكنك توصيل مكبرات صوت قوة اثنين معًا (80W) للحصول على صوت ستيريو لملء الغرفة للحصول على تجربة موسيقية حية. أثناء وضع TWS ، لا يزال بإمكانك النقر على زر EQ للتبديل بين تأثير الموسيقى. وضوح غير عادي، أقل من 1٪ تشويه متناسق.
  • IPX7 ماء العائمة بلوتوث المتكلمIPX7 حماية ماء بلوتوث ضد المطر والغبار والثلوج ، وصدمة. مثالية للمنزل، ساحة، الشاطئ، دش أو تجمع الطرف. IPX7 ماء بلوتوث المتكلم هو دليل على البداية التي تسمح لك للاستمتاع به في ظروف مختلفة على شاطئ البحر أو في المطر. تصميم دائم كبير للسفر والتخييم، وركوب القوارب، والتجديف، والمغامرة في الهواء الطلق. يحتوي على ميكروفون مدمج لمساعدتك على إجراء مكالمات هاتفية مجانية.
  • بطارية ممتازة - 6600MAH في الهواء الطلق مكبر الصوتMart مع بطارية قابلة لإعادة الشحن 6600mAh، تهمة واحدة كاملة يتيح لك تشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 15 ساعة متواصلة في 50% حجم (يختلف وقت التشغيل وفقا لمستوى الصوت والمحتوى الصوتي). تصميم أنيق لتكون مريحة لحمل أو مكان كزخرفة في الغرفة، لذلك المتكلم بلوتوث المحمولة هو الخيار الأفضل للاستمتاع بالموسيقى من يوم إلى ليلة.
مقارنة
بلغ عن إساءة
الصنف:

مكبرات صوت بلوتوث محمولة، Tronsmart Force 40W IPX7 مقاوم للماء بلوتوث 5.0 مكبرات الصوت اللاسلكية مع تأثيرات ثلاثية الباس، 15 ساعة في وقت اللعب، TWS، سائق مزدوج مع المدمج في هيئة التصنيع العسكري، NFC

المراجعات

لا توجد توصيات بعد.

Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.

نأسف لا يوجد عروض أخرى المتاحة

القائمة الرئيسية

Portable Bluetooth Speakers, Tronsmart Force 40W

Portable Bluetooth Speakers, Tronsmart Force 40W

198.00 AED250.00 AED (-21%)

In stock

You Save:52.00(21%)

  • UP to 40W High Power Sound Speaker & Extensive ConnectivityAdvanced Bluetooth 5.0 technology features faster & stable signal transmission, clearer sound quality and lower power consumption. The waterproof wireless speaker has a range of about 98 feet. It can also be connected to non-Bluetooth devices via the included 3.5mm audio cable and the speaker will shift to AUX mode. Access your device's Voice Assistant from the speaker with a simple button tap.
  • True Wireless Stereo & Super Bass Home SpeakerThe Micro SD/TF Card Slot not only supports MP3 but also Lossless Audio Codec such as WAV/FLAC/APE. Tri-bass effect: Extra bass, 3D, Standard for an unmatched listening experience. If that's not enough, you can CONNECT TWO Force speakers together (80W) for a room-filling stereo sound to get a live music experience. During TWS mode, you still can tap the EQ button to switch music effect. Extraordinary Clarity, less than 1% harmonic distortion.
  • IPX7 Waterproof Floating Bluetooth SpeakerIPX7 Waterproof protection Bluetooth speaker against rain, dust, snow, and shock. Perfect for home, yard, beach, shower or pool party. IPX7 Waterproof Bluetooth speaker is splash-proof which allows you to enjoy it in different circumstances by the seaside or in the rain. Durable design great for travel, camping, boating, Kayaking, outdoor adventure. It has a built-in microphone to help you make phone calls hands free.
  • Excellent Battery - 6600MAH Outdoor SpeakerSmart Speaker with 6600mAh rechargeable battery, One full charge lets you play music for up to 15 straight hours at 50% volume(Playtime varies according to volume level and audio content). Elegant design to be comfortable to carry or place as an ornament in the room, so portable Bluetooth speaker is the best choice to enjoy music from day to night.
Compare

Portable Bluetooth Speakers, Tronsmart Force 40W IPX7 Waterproof Bluetooth 5.0 Wireless Speakers with Tri-Bass Effects, 15-Hour Playtime, TWS, Dual-Driver with Built-in Mic, NFC

Reviews

There are no reviews yet.

Only logged in customers who have purchased this product may leave a review.

Main Menu